ارشيف المدونة

حكمة اليـوم

احصائيات المدونة


بحث هذه المدونة الإلكترونية

" تفاعل مع موقعك

Recent Comments



أعلنت شركة "ميدتيل"، الفاعل في مجال الاتصالات، اليوم الجمعة، أنها تجاوزت عتبة عشرة ملايين زبون، منخرطين في مختلف خدماتها (هاتف، انترنت وخدمات أخرى).

وأوضحت الشركة، في بلاغ لها نقلته وكالة المغرب العربي للأنباء، أنه "تم تحقيق هذا الرقم بفضل العروض المتاحة والمبتكرة التي ساهمت في تغيير أسلوب استعمال الهاتف وشبكة الانترنت".
وأضافت "ميدتيل" أنها طورت شبكة توزيعها سواء بالمناطق الحضرية أو القروية.
وأبرزت أن هذه الاستراتيجية تجسدت من خلال تطور إيجابي سنة 2009 لعمليات الاقتناء ولعدد الزبناء على مستوى مختلف العروض (الدفع المسبق، الأداء العادي وعروض المقاولة وخدمات الجيل الثالث).
يذكر أن في شتنبر الماضي أصبحت "ميدتيل " التي أنشأت في أبريل 2000، شركة مغربية مائة بالمائة بعد شراء صندوق الإيداع والتدبير و(فينانس كوم) لحصتي (تيلفونيكا) الإسبانية و(بورتيغال تيلوكوم) البرتغالية في الشركة.


يُشار إلى أن الشركة استثمرت منذ إنشائها 25 مليار درهم، كما أن مخططها الإستثماري 2008-2011 يتوقع أربعة ملايير درهم كاستثمارات منها 75 في المائة كتمويل ذاتي.
وتشغل "ميديتيل " حاليا حوالي ألف عامل بشكل مباشر و18 ألف شخص بشكل غير مباشر، تتوفر على شبكة للتوزيع تتكون من سبعة آلاف نقطة بيع، فضلا عن أزيد من 30 ألف أخرى تضع منتوج الشركة رهن إشارة الزبناء.
جريدة هسبريس

0 التعليقات:

إرسال تعليق

الساعة الآن بتوقيت بغداد

translate blog

ابحث في المدونة